إصابة فلسطيني واعتقال اثنين آخرين جنوب نابلس.
نشر بتاريخ:
نابلس 5 يونيو 2018 (وال) - أصيب فلسطيني اليوم الثلاثاء برصاص قوات
الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها قرية عوريف جنوب نابلس.
وقال "غسان دغلس" مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة " إن مواجهات
اندلعت في قرية عوريف عقب اقتحامها من قبل قوات الاحتلال، التي أطلقت
الرصاص وقنابل الصوت والغاز باتجاه الفلسطينيين ، مما أدى إلى إصابة
فلسطيني برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في منطقة اليد، ونقل إلى المستشفى.
وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين: ابراهيم عمر شحادة، وأنس
شاهر عبد الحفيظ شحادة، قبل انسحابها من البلدة.
.. ( وال ) ..