وزيرا الدفاع في كوريا الجنوبية وفيتنام يبحثان الامن في شبه الجزيرة الكورية.
نشر بتاريخ:
سيئول 4 يونيو 2018 (وال) - أجرى رئيسا دفاع كوريا الجنوبية وفيتنام
محادثات في هانوي اليوم الاثنين لمناقشة الأمن في شبه الجزيرة الكورية
والتعاون في صناعة الدفاع ، حسبما قال مسؤولون في سيئول.
وذكر مكتب سونغ إن ليتش أعرب عن تأييده لإعلان قمة الكوريتين في
أبريل وأطلع على مساعي سيئول لتحسين العلاقات بين الكوريتين وبناء نظام
سلام قوي في شبه الجزيرة الكورية.
كما دعا سونغ الوزير الفيتنامى لتوسيع التعاون الثنائى فى صناعة الدفاع.
بمناسبة الاجتماع الوزاري ، وقع الجانبان على اتفاق ثنائي بشأن الدعم
اللوجستي.
...(وال) ...