Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

بيونج يانج وواشنطن في اجتماع جديد لتحديد أجندة القمة المرتقبة.

نشر بتاريخ:
سيول، 3 يونيو 2018 (وال) - اجتمع وفدا كوريا الشمالية والولايات المتحدة اليوم الاحد مجددا لتحديد أجندة القمة المرتقبة في 12 يونيو في سنغافورة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون. وأقيم الاجتماع الذي لم يتم الكشف عن محتواه في الحدود بين الكوريتين، حسبما ذكرت (يونهاب) نقلا عن مصادر مقربة . ويعد هذا الاجتماع الرابع من نوعه بين وفدي البلدين.