بيدرو سانتشيث يؤدي اليمين رئيسا لوزراء إسبانيا .
نشر بتاريخ:
مدريد 2 يونيو 2018 (وال9- - أدى الاشتراكي بيدرو سانتشيث اليمين
الدستورية اليوم السبت ليصبح سابع رئيس للحكومة الإسبانية .
وقال سانتشيث عقب أدائه اليمين الدستورية أمام الملك فيليبي " اعتزم
قيادة البلاد حتى منتصف عام 2020 عندما تنتهي ولاية البرلمان.
(وال)