وزير التجارة البريطاني : لن نوقع أي اتفاق تجاري مع أمريكا ما لم يكن في مصلحتنا .
نشر بتاريخ:
لندن 2 يونيو 2018 (وال) - قال وزير التجارة البريطاني ليام فوكس إن
بلاده لن توقع أي اتفاق تجاري مع الولايات المتحدة إن كان لا يصب في
مصلحتها .
وكانت بريطانيا ودولا أخرى في الاتحاد الأوروبي وكندا والمكسيك تضررت من
الرسوم الجمركية على صادرات الصلب والألومنيوم للولايات المتحدة.
(وال)