الحكومة الفلسطينية تطالب بتدخل دولي عاجل لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة .
نشر بتاريخ:
رام الله 30 مايو 2018م (وال) - طالبت الحكومة الفلسطينية ، بتدخل دولي
عاجل وسريع يضمن وقف العدوان والاعتداءات من قبل قوات الاحتلال
الإسرائيلي الخطيرة في قطاع غزة .
وحمّل المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود ، قوات الاحتلال
المسؤولية الكاملة عن تدهور الأوضاع الخطيرة التي تشهدها فلسطين وفي
مقدمتها قطاع غزة .
وأضاف أن قوات الاحتلال تخوض حرباً تصعيدية شاملة ضد الشعب الفلسطيني
وأرضه ، وتدفع بالأمور إلى مزيد من المخاطر والتوتر ، مشيراً إلى أن ذلك
يتطلب من المجتمع الدولي التدخل السريع لوقف العدوان ، والعمل الجاد
والفوري على توفير حماية دولية لأبناء الشعب الفلسطيني العزل .
كما يتعرض الفلسطينيون لقصف المدفعية والطيران ، وهدم بيوتهم
وملاحقتهم وتشريدهم في مظلمة من أفظع وأبشع المظالم التي شهدها التاريخ
البشري ، وفي أفظع انتهاك يسجل ضد القوانين والشرائع الدولية والإنسانية
.
...( وال )...