قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين جنوب مدينة نابلس.
نشر بتاريخ:
.
جنين 30 مايو 2018 (وال) - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم
الاربعاء ، شابين فلسطينيين من محافظة جنين ، جنوب مدينة نابلس .
وأوضح نادي الأسير الفلسطيني في جنين ، أن قوات الاحتلال اعتقلت
الشابين وهما " محمد خلوف " ، و" إبراهيم حماد " ، وكلاهما من بلدة برقين
قرب مدينة جنين .
...( وال )...