قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل " 17 " مواطنا من الضفة بينهم طفل.
نشر بتاريخ:
رام الله 30 مايو 2018 ( وال) - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم
الأربعاء، 17 مواطنا من الضفة الغربية، غالبيتهم من القدس.
وبين نادي الأسير، في بيان، أن " 10 " مواطنين جرى اعتقالهم من بلدة
العيسوية، وحي الطور في القدس.
وأضاف أن مواطنين جرى اعتقالهم من بلدة بلعين في محافظة رام الله والبيرة
، موضحا انه تم اعتقال مواطنين من محافظة نابلس.
وذكر أن ثلاثة مواطنين اُعتقلوا من بلدة يطا في محافظة الخليل.
...(وال) ...