الرئيس الفلسطيني " محمود عباس " يغادر مستشفى رام الله بعد أن تماثل للشفاء.
نشر بتاريخ:
رام الله 28 مايو2018 ( وال) - غادر الرئيس الفلسطيني" محمود عباس"
اليوم الاثنين، المستشفى الاستشاري العربي بمدينة رام الله، بعد أن تماثل
للشفاء.
وأكد الرئيس في كلمة مقتضبة من أمام المستشفى نقلتها وكالة الانباء
الفلسطينية "وفا" ، أنه غادر المستشفى بصحة تامة ، وسيعود إلى ممارسة
عمله اعتبارا من يوم غد الثلاثاء.
...( وال) ...