تأجيل خروج عباس من المستشفى.
نشر بتاريخ:
القدس المحتلة 27 مايو 2018 (وال) - أعلنت الرئاسة الفلسطينية تأجيل
خروج الرئيس الفلسطيني محمود عباس من المستشفى اليوم الاحد التي دخلها
قبل أسبوع لإصابته بالتهاب رئوي.
وأكدت الرئاسة الفلسطينية تأجيل خروج عباس في بيان لم تكشف فيه عن مزيد
من التفاصيل حول موعد مغادرته.
وكان المكتب الرئاسي افاد أن عباس سيغادر المستشفى ظهر اليوم بعد أسبوع
من تلقيه العلاج لكنه عاد وأجل موعد خروجه.