مسئولون أمريكيون يتوجهون إلى كوريا الشمالية للتحضير للقمة.
نشر بتاريخ:
واشنطن 27 مايو2018 (وال) - توجه فريق من المسؤولين الأمريكيين اليوم
إلى كوريا الشمالية لوضع اللسمات الأخيرة على التحضيرات للقمة بين الرئيس
الأمريكي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جون اون .
وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن سونج كيم السفير الأمريكي السابق في كوريا
الجنوبية والمفاوض السابق مع كوريا الشمالية اجتاز الحدود بين الكوريتين
للاجتماع مع نائبة وزير الخارجية في كوريا الشمالية تشوي سون هوي.