قوات الاحتلال تعتقل سبعة مواطنين من الضفة الغربية المحتلة .
نشر بتاريخ:
رام الله 27 مايو 2018 ( وال ) - أفاد نادي الأسير الفلسطيني بأن قوات
الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأحد، سبعة مواطنين من الضفة
الغربية.
وأوضح نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل ستة مواطنين من القدس، واسير من بلدة بيت أمّر في محافظة الخليل.
...( وال ) ...