الحرائق في كندا تجلي أكثر من 2000 شخص من منازلهم .
نشر بتاريخ:
أوتاوا 24 مايو 2018 (وال) - ادت حرائق هائلة للغابات بمقاطعة مانيتوبا
وسط كندا إلى اجلاء أكثر من 2000 شخص من منازلهم .
وقال بيان للمقاطعة إن مئات الأشخاص تجمعوا في صالة الألعاب الرياضية في
المدارس حيث تم استخدام طائرات ركاب صغيرة وطائرة هليكوبتر تابعة للقوات
المسلحة الكندية لنقل الأشخاص الذين تم اجلاؤهم إلى بر الأمان .
من جانبها أكدت وزارة السلامة العامة والتأهب لحالات الطوارئ في كندا في
بيان لها اليوم أن جهود مبذولة لمواصلة عمليات الاجلاء في أسرع وقت
ممكن، مبينة أن السكان مستعدون للمغادرة كلما خرجت الأمور عن السيطرة .