قوات الاحتلال تعتقل سبعة مواطنين من الضفة الغربية .
نشر بتاريخ:
رام الله 24-مايو-2018 (وال) - اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم
الخميس، سبعة مواطنين من محافظات الضّفة الغربية.
وأوضح نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من قلقيلية ،
كما اعتقلت قوات الاحتلال، عبد الكريم العلبي، وعبد هيرون من نابلس،
والشّاب قتيبة أبو رداحة (22 عاماً)، من مخيم الأمعري في رام الله.
...( وال ) ...