Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزارة الصحة السعودية : لا أمراض وبائية بين المعتمرين .

نشر بتاريخ:
الرياض 23 مايو 2018م ( وال )- أكدت وزارة الصحة السعودية أنها لم تسجل حتى الآن أي أمراض وبائية بين المعتمرين ، وأن الوضع الصحي مطمئن . ونقلت مصادر إعلامية اليوم الاربعاء عن الوزارة أنها تواصل تقديم الخدمات الوقائية والعلاجية والإسعافية للمعتمرين من خلال المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية بالعاصمة المقدسة والمراكز الصحية بالحرم المكي ، منوهة إلى أن الخطة الوقائية التي أعدتها لموسم عمرة شهر رمضان 1439هـ تتضمن الإجراءات الوقائية وإجراءات التقصي الوبائي والاستجابة للأمراض المعدية ذات البعد الوبائي . كما يشمل ذلك حملات التطعيم للمواطنين والمقيمين ضد الحمى الشوكية في العاصمة المقدسة والانفلونزا الموسمية للفئات المستهدفة . ...( وال )....