البرلمان اللبناني يعيد انتخاب نبيه بري رئيسا له للمرة السادسة على التوالي.
نشر بتاريخ:
بيروت 23 مايو 2018 (وال) - أعاد البرلمان اللبناني انتخاب زعيم حركة
أمل" نبيه بري " رئيسا للمجلس، للمرة السادسة، في الجلسة الأولى التي
عقدها، اليوم الأربعاء، بعد انتهاء الانتخاب النيابية التي جرت في السادس
من مايو الجاري.
وأعلن فوز " بري" بغالبية 98 نائبا، فيما تم إلغاء صوت، في حين ابطل
29 نائبا أصواتهم.
...(وال) ...