الرئيس الفلسطيني ينقل للمستشفى للمرة الثالثة في أسبوع.
نشر بتاريخ:
القدس المحتلة 20 مايو2018 (وال) - افادت وكالة الاباء الفلسطينية أن
الرئيس الفلسطيني محمود عباس دخل اليوم الاحد المستشفى للمرة الثالثة
خلال أسبوع .
وذكرت الوكالة الفلسطينية أن الرئيس عباس احُتجز بإحدى مستشفيات رام
الله، وأكد الأطباء الذين أجروا له جراحة "بسيطة" في الأذن الثلاثاء
الماضي أن بحالة جيدة .