مستوطون يقتحمون المسجد الأقصى المبارك .
نشر بتاريخ:
القدس 20 مايو2018 (وال) - اقتحم مئات المستوطنين اليوم الأحد، المسجد
الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال
الخاصة.
وقال مراسل وكالة الانباء الفلسطينية "وفا" في القدس، إن الاقتحامات
الواسعة للمستوطنين تتزامن مع ما يسمى بعيد "نزول التوراة"، وسط محاولات
متكررة لأداء صلوات وطقوس تلمودية في المسجد.
ولفت إلى أن مجموعات من المستوطنين تجمعوا في سوق القطّانين، المُفضي إلى
المسجد الأقصى، وأدوا طقوسا تلمودية استفزازية بالقرب من باب الأقصى، وسط
إغلاق قسري للمحال التجارية في المنطقة.
وفي السياق، شارك مئات المستوطنين في أداء طقوس وشعائر تلمودية في باحة
حائط البراق "الجدار الغربي للمسجد الأقصى"، بحراسات مشددة.
...(وال) ...