الجيش المصري بعلن مقتل 19 من العناصرالارهابية في سيناء.
نشر بتاريخ:
سيناء 17مايو 2018 ( وال) - أعلن الجيش المصري اليوم الخميس مقتل "
19 " من العتاصر الارهابية خلال العملية العسكرية المستمرة الماضي في
شمال ووسط سيناء.
وقال المتحدث العسكري باسم الجيش تامر الرفاعي في بيان إن "قوات الأمن
تمكنت أيضا من اعتقال 20 مطلوبا ومشتبها به خلال مداهمات جرت في المنطقة
خلال الأيام الماضية".
وأضاف أن "العمليات أسفرت أيضا عن تدمير أنفاق وعبوات ناسفة والعثور على
مخابئ أسلحة تحت الأرض".
ويشن الجيش المصري عملية عسكرية واسعة في سيناء لمكافحة الإرهاب بدأها في
التاسع من فبراير الماضي أسفرت حتى الآن عن مقتل أكثر من 200 مسلح ونحو
33 جنديا، حسب البيانات التي ينشرها الجيش المصري.
...(وال) ...