الشرطة الإندونيسية : مقتل ( 5 ) أشخاص خلال هجوم على مقر للشرطة في إندونيسيا .
نشر بتاريخ:
جاكرتا 16 مايو 2018 ( وال )- قتلت الشرطة الإندونيسية اليوم الاربعاء
أربعة أشخاص هاجموا مقرا للشرطة باقليم " رياو " .
ونقلت وكالة الانباء الالمانية عن المتحدث باسم الشرطة الإندونيسية
إن المهاجمين استخدموا "مناجل" عند اقتحام مقر الشرطة بسيارتهم .
وأضاف المتحدث ، أن شرطيا قتل وأصيب آخران في الهجوم الذي وقع في
عاصمة الإقليم بيكانبارو ، مشيرا إلى إنه تم القبض على أحد المهاجمين بعد
فراره من مكان الحادث .
...( وال )...