افتتاح سفارة غواتيمالا في القدس المحتلة.
نشر بتاريخ:
القدس المحتلة 16 مايو 2018 ( وال) - افتتحت رسميا، اليوم الأربعاء،
سفارة غواتيمالا في مدينة القدس المحتلة ، وذلك بعد يومين من نقل البؤرة
الاستيطانية "السفارة الأمريكية" من تل أبيب إلى القدس أيضا.
وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية " وفا " أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين
نتنياهو، ورئيس غواتيمالا جيمي موراليس حضرا الافتتاح.
...( وال ) ...