اصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بورين جنوب نابلس.
نشر بتاريخ:
نابلس 16 مايو2018 ( وال) - أصيب اليوم الأربعاء، العشرات من طلبة مدرسة
بورين الثانوية جنوب نابلس، بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المدمع
خلال مواجهات مع جيش الاحتلال.
وأفادت مصادر فلسطينية ، بأن المواجهات تخللها عمليات مطاردة للطلبة من
قبل قوات الاحتلال، وإطلاق رصاص وقنابل صوتية غازية.
...(وال) ...