قوات الاحتلال تعتقل " 8 " مواطنين من الضفة الغربية المحتلة .
نشر بتاريخ:
رام الله 14 مايو 2018 ( وال) - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة
الماضية وفجر اليوم الاثنين، 8 مواطنين من الضفة الغربية.
وقال نادي الأسير، في بيان، إن أربعة مواطنين جرى اعتقالهم من محافظة
نابلس ، كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من محافظة الخليل ، ومن محافظة
بيت لحم اعتقل المواطن يونس أبو حنك، إضافة إلى مواطن آخر من محافظة
جنين.
...(وال) ..