قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 16 فلسطينيا في الضفة الغربية.
نشر بتاريخ:
رام الله 13 مايو 2018 (وال) - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم
الاحد ستة عشر فلسطينيا من أنحاء مختلفة في الضفة الغربية المحتلة.
وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان له إن قوات الاحتلال الاسرائيلي
اقتحمت مناطق متفرقة في مدن الخليل ورام الله والبيرة وقلقيلية وطولكرم
واعتقلت المواطنين الستة عشر.
.. ( وال ) ..