قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل 19 فلسطينيا .
نشر بتاريخ:
رام الله 30 ابريل 2018 (وال) - اعقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاثنين، تسعة عشر فلسطينا في مناطق مختلفة من الضفة الغربية .
وقال بيان لنادي الاسير الفلسطيني ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت
مناطق في مدن نابلس وبيت لحم ورام الله والبيرة والخليل وجنين واعتقلت
الفلسطينيين.
وتشن قوات الاحتلال حملات دهم واعتقال، يوميا، تطال عشرات الفلسطينيين
بحجج وذرائع مختلفة.