السودان يحبط تهريب 63 مهاجرا .
نشر بتاريخ:
الخرطوم 22 أبريل 2018 (وال) - أحبطت السلطات السودانية تهريب
63 شخصا بينهم 26 اجنبيا بولاية شمال دارفور بغربى السودان.
ونقلت وكالة السودان للأنباء (سونا) أمس السبت عن والي ولاية
شمال دارفور، عبد الواحد يوسف قوله ( تمكنت قوات الدعم السريع بالتنسيق
مع جهاز المخابرات، من ضبط عصابة تهريب البشر، وبرفقتهم 63 شخصا، بينهم
أجانب".
وأضاف أن الاجهزة الامنية المختصة بالولاية قد تمكنت خلال الفترة
الماضية من ضبط ثماني مجموعات تعمل في تهريب البشر .