كوريا الشمالية: عقد قمة بين الكوريتين في 27 أبريل .
نشر بتاريخ:
سول 29 مارس 2018 (وال)- قال مسؤولون بكوريا الجنوبية أجروا محادثات مع
نظراء لهم من كوريا الشمالية يوم امس الخميس إن الكوريتين ستعقدان أول
قمة لهما منذ أكثر من عشر سنوات في 27 أبريل المقبل .
واتفقت الكوريتان هذا الشهر على عقد القمة في قرية "بانمونجوم" الواقعة
على خط الهدنة عندما أرسل الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه-إن وفدا إلى
بيونجيانج للقاء الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون .