أول قمة للكوريتان تعقد في 27 أبريل القادم .
نشر بتاريخ:
سيول 29 مارس 2018 (وال) - أعلن مسؤولون بكوريا الجنوبية بعد ان
أجروا محادثات مع نظرائهم من كوريا الشمالية اليوم الخميس أنهما اتفقا
على عقد أول قمة تجمغ البلدين ستكون في 27 أبريل القادم
واتفقت الكوريتان هذا الشهر على عقد القمة في قرية بانمونجوم الواقعة على
خط الهدنة عندما أرسل الرئيس الكوري الجنوبي "مون جيه إن" وفدا إلى بيونج
يانج للقاء الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون.