قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين اثنين من دير نظام أحدهما من ذوي الاحتياجات الخاصة.
نشر بتاريخ:
رام الله 29-مارس-2018 ( وال ) - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر
اليوم الخميس، فلسطينيين اثنين من قرية دير نظام شمال غرب رام الله،
أحدهمامن ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأفاد رئيس مجلس قروي دير نظام، أحمد التميمي لـوكالة الانباء الفلسطينية
"وفا"، بقيام أكثر من 40 جنديا باقتحام القرية واطلاق قنابل الغاز والصوت
صوب منازل المواطنين، قبل أن يعتقلوا فلسطينيين احدهما اعتقل مرتين في
السابق.
وأضاف التميمي: منذ ثلاثة أسابيع تشهد دير نظام هجمة شرسة على المواطنين
من قبل قوات الاحتلال، بذريعة توفير الأمان للمستوطنين، خاصة مستوطني
حلميش القريبة الذين يواظبون على مهاجمة منازل ومدارس القرية بشكل
مستمر.
...(وال ) ...