Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

الموارد البشرية بوزارة الصحة تنظم يوم علمي حول المخاطر في المؤسسات الصحية وإدارة المخلفات الطبية .

نشر بتاريخ:
طرابلس 22 مارس 2018 (وال)- نظمت إدارة الموارد البشرية بوزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطني يوم علمي حول ( المخاطر في المؤسسات الصحية وإدارة المخلفات الطبية) . وحضر اليوم العلمي الذي أقيم بمستشفى الحوادث أبوسليم موظفي المستشفى العاملين بقسم المختبرات الطبية وأعضاء هيئة التمريض وقسم مكافحة العدوى والشؤون القانونية والإداريين والصيادلة والأطباء ومشرفي النظافة . والقيت خلال هذا اليوم العلمي عدد من المحاضرات تناولت التعريف بطرق فصل المخلفات الطبية ونقلها والتخلص منها وفقاً للمعايير المعتمدة لدى منظمة الصحة العالمية . وقدمت الدكتورة "إيضاح حامد" محاضرة حول (إدارة المخاطر السريرية وغير السريرية)؛ بينما قدمت الدكتورة وفاء الغرياني محاضرة حول (إدارة المخلفات الطبية) ؛ وتناولت المحاضرة التي ألقاها الاستاذ ابراهيم دخيل الجوانب القانونية للتخلص من المخلفات الطبية. ..(وال)..