الرئيس البورمي يستقيل بعد عامين على توليه مهامه.
نشر بتاريخ:
رانغون 21- مارس -2018 ( وال) - استقال الرئيس البورمي" هتين كياو" ،
اليوم الأربعاء، من منصبه بمفعول فوري بعد عامين تقريبا على توليه مهامه
بحسب ما أعلنت الرئاسة البورمية.
وأوضحت الرئاسة البورمية على موقعها على "فيسبوك" أن "الرئيس " كياو" طلب
اليوم ان يتم اعفاؤه من مهامه".
وكان "هتين" أول مدني يتولى في 2016 هذا المنصب في البلاد منذ عقود-حسب
ما أفادت به وكالة الانباء الفرنسية ".