إصابة العشرات من طلبة المدارس جنوب نابلس بحالات اختناق، جراء اطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز والرصاص المطاطي تجاههم .
نشر بتاريخ:
نابلس 20 مارس2018 (وال) - أصيب العشرات من طلبة مدارس اللبن الشرقية
جنوب نابلس، اليوم الثلاثاء، بحالات اختناق، جراء اطلاق قوات الاحتلال
الاسرائيلي، وابلا من قنابل الغاز المسيل للدموع، والرصاص المطاطي تجاههم
، وذلك أثناء توجههم إلى مدارسهم الواقعة على شارع رام الله- نابلس
الرئيسي.
وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات الاحتلال هاجمت الطلبة، في محاولة
لمنعهم من التوجه إلى مدارسهم، كما هاجمت الأهالي المتوجهين إلى أعمالهم
خارج القرية، واعتدت على عدد من السائقين، وقامت بحجزهم، بعد نصب حاجز
على مدخل القرية.
وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية ، أن قوات الاحتلال احتجزت شابا من قرية
اللبن الشرقية، واعتدت عليه بالضرب، ولكن تدخل الأهالي حال دون اعتقاله.
...(وال) ...