عشرات آلاف الاسبان يتظاهرون دفاعا عن نظام تقاعدهم .
نشر بتاريخ:
باريس 18 مارس 2018 (وال) - تظاهر عشرات آلاف الاسبان مجددا للمطالبة
بتحسين معاشات التقاعد وللدفاع عن نظام التقاعد المهدد بالخصخصة من
اليمين الحاكم، بحسب نقابات.
وتحدى المتظاهرون المطر والثلوج وغصت بهم شوارع المدن وخصوصا برشلونة
ومدريد .
وهذه رابع موجة تظاهرات منذ ايلول/سبتمبر 2017 للمطالبة برفع معاشات
التقاعد باكثر من النسبة التي قررت لعامي 2016 و2017 وهي 0,25 بالمائة
وهي نسبة ادنى من نسبة التضخم التي بلغت 1,2 بالمائة نهاية 2017.