اسبانيا : القبض على اكثر من ( 150 ) شخصا للاشتباه بإنتمائهم لشبكة للإتجار بالبشر .
نشر بتاريخ:
برشلونة 18 مارس 2018 ( وال )-القت الشرطة في اسبانيا القبض على اكثر من
( 150 ) شخصا للاشتباه بإنتمائهم لشبكة دولية للإتجار بالبشر في برشلونه
شرق البلاد .
ونقلت مصادر اعلامية اليوم عن الشرطة إن المعتقلين كانوا يهربون
مهاجرين من دول اسياوية إلى اوروبا مقابل 20 الف يورو للشخص .
...( وال )...