ولي عهد السعودية يعلن أن بلاده ستطور قنبلة نووية إذا فعلت إيران ذلك .
نشر بتاريخ:
الرياض 15 مارس 2018 (وال) - أعلن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن
سلمان إن السعودية ستطور قنبلة نووية إذا أقدمت إيران على تلك الخطوة.
ونقلت وكالة رويترز عن ولي العهد السعودي في المقابلة التي أجرتها معه
قناة (سي.بي.إس) وأذيعت مقتطفات منها اليوم الخميس إن المملكة العربية
السعودية لا تريد حيازة أي قنبلة نووية لكنها ستطور دون شك مثل هذه
القنبلة في أسرع وقت ممكن إن أقدمت إيران على تلك الخطوة.