تحطم طائرة لدى هبوطها في مطار كاتماندو بنيبال .
نشر بتاريخ:
كاتماندو، 12 مارس 2018 ( وال )- تحطمت طائرة تابعة لشركة طيران "يو
اس-بانجلا" التابعة لبنجلاديش اليوم لدى هبوطها في مطار " كاتماندو "
بنيبال ، دون معرفة إذا كان هناك ضحايا جراء الحادث من عدمه.
ونقلت مصادر اعلامية عن المتحدث باسم المطار ، إن "الطائرة إس2-ايه
جي يو التي انطلقت من العاصمة البنغالية " دكا " كانت تحاول الهبوط في
مطار العاصمة " كاتماندو" حين وقع الحادث .
...( وال )...