تأجيل انعقاد القمة العربية في الرياض إلى شهر أبريل القادم .
نشر بتاريخ:
القاهرة 8 مارس 2018 (وال) - أعلن وزير الدولة السعودي للشؤون الإفريقية
"أحمد قطان" أمس الأربعاء، أن القمة العربية المقبلة في دورتها التاسعة
والعشرين ، ستعقد في العاصمة السعودية الرياض في شهر أبريل المقبل، بدلا
من مارس الجاري، دون تحديد تاريخ لانعقادها.
وقال الوزير السعودي، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الأمين العام للجامعة
العربية أحمد أبو الغيط، في العاصمة المصرية القاهرة، "إن هناك مشاورات
تجري حالياً بين الدول العربية، لتحديد تاريخ انعقادها".
وجاء انعقاد المؤتمر المشترك في ختام أعمال الدورة الـ 149 لمجلس الجامعة
العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب، التي عقدت برئاسة السعودية.
...(وال)...