قوات الاحتلال تعتقل" 17 " فلسطينيا من الضفة الغربية .
نشر بتاريخ:
رام الله 6-مارس-2018 ( وال) - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة
الماضية، وفجر اليوم الثلاثاء، 17 مواطنا من الضفة الغربية، بينهم فتاة.
وبين نادي الأسير، في بيان، أن " 5 " مواطنين جرى اعتقالهم من محافظة
نابلس ، كما اُعتقلت خمسة آخرين من محافظة بيت لحم.
فيما جرى اعتقال لأربعة مواطنين من محافظة الخليل، ومن محافظة جنين،
اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين.
...( وال) ...