مقتل 4 من مسلحي طالبان انفجرت فيهم عبوة ناسفة أثناء زرعها .
نشر بتاريخ:
شيبرخان، أفغانستان 6 مارس 2018 ( وال ) - قتل 4 مسلحين جراء انفجار
عبوة ناسفة أثناء قيامهم بزرعها على أحد جانبي طريق في ولاية جاوزجان
شمالي أفغانستان .
وقال المتحدث باسم الجيش في المنطقة الشمالية محمد حنيف رضائي ان"
إرهابيو طالبان كانوا يزرعون لغما على طريق في قرية تشورشانغور بناحية
مانجاغيك ليلة الأحد لاستهداف قافلة تابعة لقوات أمن، بيد أن اللغم انفجر
قبل أوانه وقتل 4 منهم في الموقع".
ولم يعلق مسلحو طالبان على التقرير بعد.