الأسهم اليابانية ترتفع في جلسة تداولاتها .
نشر بتاريخ:
طوكيو 27 فبراير 2018 (وال) - سجلت الأسهم اليابانية اليوم ارتفاعا في
نهاية جلسة تداولاتها الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية.
وصعد مؤشر (نيكي) القياسي بمقدار 22ر307 نقطة، ما نسبته 39ر1 في المائة
ليصل عند مستوى 85ر22460 نقطة، بينما ارتفع مؤشر (توبكس) الأوسع نطاقًا
بنسبة واحد في المائة ما يعادل 81ر17 نقطة، ليصل عند مستوى 62ر1792 نقطة.