قوات الاحتلال تقتحم بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة.
نشر بتاريخ:
القدس المحتلة 25-فبراير2018 ( وال) - اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي،
اليوم الأحد، بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة.
ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية عن شهود عيان قولهم إن قوة عسكرية تابعة
لقوات الاحتلال تجولت في العديد من شوارع البلدة وسط حالة من الخوف
والخشية من حملة جديدة لبلدية الاحتلال تطال منازل ومتاجر البلدة.
يذكر أن العيسوية تخضع لحصار عسكري مشدد منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.
...(وال) ...