قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 16 فلسطينيا .
نشر بتاريخ:
رام الله 25 فبراير 2018 ( وال ) - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 16
فلسطينيا خلال حملة دهم واعتقالات واسعة شنتها اليوم الاحد في عدد من مدن
الضفة الغربية المحتلة.
وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان له ان قوات الاحتلال الاسرائيلي
اقتحمت مناطق متفرقة في مدن بيت لحم وقلقيلية وطولكرم والخليل واعتقلت
المواطنين الستة عشر.