نجاة وزير الداخلية المكسيكي جراء تحطم طائرته بالمكسيك .
نشر بتاريخ:
مكسيكو سيتي 17 فبراير2018( وال) - نجا وزير الداخلية المكسيكي وحاكم
ولاية واهاكا بعد تحطم طائرتهما، أثناء محاولة الهبوط، فيما قتل شخصان
خلال جولة لتفقد آثار الزلزال الذي ضرب البلاد الليلة الماضية.
وقال وزير الداخلية الفونسو نافاريت لمحطة تلفزيونية محلية إنه وحاكم
واهاكا لم يصابا بجروح خطيرة.
ولم يؤد الزلزال إلى سقوط قتلى لكنه ألحق أضرارا بعشرات المباني وأدى إلى
انقطاع الكهرباء عن مليون شخص.
...( وال ) ...