قوات الاحتلال تعتقل" 5 " مواطنين بينهم امراة من نابلس.
نشر بتاريخ:
نابلس 11- فبراير -2018 ( وال ) - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي،
اليوم الأحد، 5 مواطنين، بينهم امرأة، من مدينة نابلس.
وذكرت مصادر أمنية فلسطينية"، أن عددا من الجيبات العسكرية اقتحمت حي
رفيديا والجبل الشمالي في المدينة، وداهمت عددا من البنايات، واعتقلت
المواطن محمد مريش وزوجته، وعلي سلهب من رفيديا، والمواطنين محمد العاصي،
وعدي العاصي من منطقة الجبل الشمالي.
...( وال ) ...