مصدر كوري : كوريا الشمالية أقامت استعراضا عسكريا بمناسبة الذكرى السنوية الـ70 لتأسيس الجيش.
نشر بتاريخ:
سيئول ، 8 فبراير 2018 ( وال )- قال مصدر في الحكومة الكورية الجنوبية
اليوم الخميس إن كوريا الشمالية أقامت استعراضا عسكريا كبيرا في ساحة كيم
إيل-سونغ في بيونغ يانغ صباح اليوم بالتوقيت المحلي بمناسبة الذكرى
السنوية الـ70 لتأسيس الجيش .
ونقلت وكالة " يونهاب " الكورية الجنوبية أن حوالي 50 ألف شخص بمن فيهم
13 ألفا من الجيش شاركوا في الاستعراض .
وذكر مصدر آخر في الحكومة أنه تم رصد مركبات إطلاق الصواريخ المتنقلة
التي تحمل صواريخ، أثناء العمليات التجهيزية لإقامة الاستعراض العسكري
يوم أمس الأربعاء .
...( وال )...