إجلاء آلاف الأشخاص في اندونيسيا بسبب الفيضانات .
نشر بتاريخ:
جاكرتا 6 فبراير 2018 (وال) - أجلت السلطات الاندونسة آلاف السكان
في العاصمة جاكرتا بسبب الفيضانات وذلك رغم أن منسوب الأنهار الذي ارتفع
جراء إطلاق المياه من خزان رئيسي بدأ يتناقص.
وقالت الشرطة إن الأمطار الغزيرة تسببت أيضا في انهيارات أرضية في مدن
صغيرة تحيط بجاكرتا وإن ثمانية أشخاص فقدوا بعد حدوث انهيارين أرضيين قرب
مدينة بوجور.
وقال حاكم جاكرتا إن الفيضانات تسببت في نزوح نحو 6500 شخص في مناطق من
جنوب وشرق جاكرتا.