قوات الاحتلال تعتقل 11 مواطنا فلسطينيا من القدس معظمهم من أبو ديس.
نشر بتاريخ:
جنين 4-نوفمبر-2018 (وال) -اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم
الأحد، 11 مواطنا، تسعة منهم من بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس.
وأفادت وكالة الانباء الفلسطينية، بأن تلك القوات اعتقلت الفلسطينيين عقب
دهم منازلهم في البلدة.
كما اعتقلت تلك القوات الشابين محمود عسكر، وبشار سليمان عسكر، بعد دهم
منزليهما من بلدة حزما شمال شرق القدس.
...(وال) ...