مستوطنون يقتحمون منطقة المسعودية الأثرية شمال نابلس.
نشر بتاريخ:
نابلس 2- فبراير-2018 (وال) - اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الجمعة،
منطقة المسعودية الأثرية التابعة لأراضي برقة شمال نابلس.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلسفي تصريح صحفي إن ما
يقارب 150 مستوطنا اقتحموا منطقة المسعودية وتحت حماية جيش الاحتلال،
علما أن هناك اطماعا للمستوطنين في هذه الأراضي التي تعد أملاكا خاصة
للأهالي وفيها آثار لسكة الحديد العثمانية.
...( وال) ...