عباس يلقي خطابا امام مجلس الامن في العشرين من فبراير .
نشر بتاريخ:
الأمم المتحدة 2 فبراير 2018 (وال)- - يلقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس خطابا أمام مجلس الأمن الدولي في 20 فبراير خلال الاجتماع الشهري للمجلس بشأن الشرق الأوسط وسط توتر أثاره قرار الولايات المتحدة الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني .
وقال عباس إنه سيطلب من المجلس أن يمنح الفلسطينيين عضوية كاملة في الأمم المتحدة ولن يقبل سوى بلجنة دولية للتوسط في محادثات السلام مع للكيان الصهيوني .
(وال)