مستوطنون يقتلعون أشجار زيتون جنوب نابلس.
نشر بتاريخ:
نابلس 31- يناير 2018 (وال) - اقتلع مستوطنون، اليوم الأربعاء، نحو 100
شجرة زيتون من أراضي قرية ياسوف جنوب نابلس.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس لـوكالة الانباء
الفلسطينية "وفا"، إن مستوطني مستوطنة "رحاليم" اقتلعوا نحو 100 شجرة
زيتون من أراضي القرية، تعود للمواطن محمد صالح جازي.
وأضاف أن تصاعدا ملحوظا طرأ في هجمات المستوطنين ضد الفلسطينيين،
وممتلكاتهم.
...( وال) ...